تهدف الدراسة إلى بناء مؤشر مركب عام لمعايير الجودة والاعتماد من خلال دمج المؤشرات المركبة لمجالي القدرة المؤسسية (خمس محاور) والفاعلية التعليمية (أربعة محاور)، وذلك وفقا لوثيقة معايير ضمان الجودة والاعتماد التي أعدتها الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد. كما تسعى الدراسة للاستعانة بهذه المؤشرات في تحديد أهم العوامل الفاعلة في التأثير على مؤشر المتعلم.
صالح, عبير. (2017). دراسة استيفاء معايير الجودة والاعتماد لعينة من مدارس التعليم الأساسي باستخدام الأسلوب الإحصائي. المجلة الاجتماعية القومية, 54(1), 67-98. doi: 10.21608/jns.2017.205045
MLA
عبير صالح. "دراسة استيفاء معايير الجودة والاعتماد لعينة من مدارس التعليم الأساسي باستخدام الأسلوب الإحصائي". المجلة الاجتماعية القومية, 54, 1, 2017, 67-98. doi: 10.21608/jns.2017.205045
HARVARD
صالح, عبير. (2017). 'دراسة استيفاء معايير الجودة والاعتماد لعينة من مدارس التعليم الأساسي باستخدام الأسلوب الإحصائي', المجلة الاجتماعية القومية, 54(1), pp. 67-98. doi: 10.21608/jns.2017.205045
VANCOUVER
صالح, عبير. دراسة استيفاء معايير الجودة والاعتماد لعينة من مدارس التعليم الأساسي باستخدام الأسلوب الإحصائي. المجلة الاجتماعية القومية, 2017; 54(1): 67-98. doi: 10.21608/jns.2017.205045