سعي هذه الدراسة إلى التعرف على ملامح التسويق المتصل بقضايا المجتمع أو Cause-Related Marketing من خلال إلقاء الضوء عليه من منظور المسئولية الاجتماعية، ومناقشة كيف يتم استخدامه عن طريق الإنترنت لما تتمتع به هذه الوسيلة من أهمية وخصوصا في مجال التسويق، مع توضيح لبعض آلياته، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على بعض النماذج التي قامت بها المنظمات المختلفة على شبكة الإنترنت في مصر في محاولة لدراسة المفهوم بشكل متعمق، وإعطاء مقترحات قد تفيد في تطوير استراتيجياته المختلفة.
عز الدين, شيماء. (2012). التسويق المتصل بقضايا المجتمع على شبكة الانترنت في مصر. المجلة الاجتماعية القومية, 49(2), 113-144. doi: 10.21608/jns.2012.275883
MLA
شيماء عز الدين. "التسويق المتصل بقضايا المجتمع على شبكة الانترنت في مصر", المجلة الاجتماعية القومية, 49, 2, 2012, 113-144. doi: 10.21608/jns.2012.275883
HARVARD
عز الدين, شيماء. (2012). 'التسويق المتصل بقضايا المجتمع على شبكة الانترنت في مصر', المجلة الاجتماعية القومية, 49(2), pp. 113-144. doi: 10.21608/jns.2012.275883
VANCOUVER
عز الدين, شيماء. التسويق المتصل بقضايا المجتمع على شبكة الانترنت في مصر. المجلة الاجتماعية القومية, 2012; 49(2): 113-144. doi: 10.21608/jns.2012.275883