اتجاهات الشباب المصرى نحو وسائل الإعلام الخاصة: المحددات والآثار

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية

المستخلص

هدفت الورقة إلى الوقوف على رؤى الشباب تجاه وسائل الإعلام الخاصة وانعكاسات ذلك على استخدامهم لها، وتأثير ظهور وسائل الإعلام الجديدة على استخدامهم لوسائل الإعلام الخاصة. وتوصلت الدراسة لعدة نتائج منها: ارتفاع نسبة متابعة الشباب لوسائل الإعلام المصرية، وجاءت وسائل التواصل الاجتماعى فى الترتيب الثانى للاستخدام من قبل الشباب، وارتفعت نسبة اعتماد الشباب المصرى على وسائل الإعلام المصرية الخاصة فى الحصول على المعلومات والأحداث الجارية.

الكلمات الرئيسية