هدفت الورقة إلى الوقوف على رؤى الشباب تجاه وسائل الإعلام الخاصة وانعكاسات ذلك على استخدامهم لها، وتأثير ظهور وسائل الإعلام الجديدة على استخدامهم لوسائل الإعلام الخاصة. وتوصلت الدراسة لعدة نتائج منها: ارتفاع نسبة متابعة الشباب لوسائل الإعلام المصرية، وجاءت وسائل التواصل الاجتماعى فى الترتيب الثانى للاستخدام من قبل الشباب، وارتفعت نسبة اعتماد الشباب المصرى على وسائل الإعلام المصرية الخاصة فى الحصول على المعلومات والأحداث الجارية.
أحمد, رانيا. (2022). اتجاهات الشباب المصرى نحو وسائل الإعلام الخاصة: المحددات والآثار. المجلة الاجتماعية القومية, 59(2), 83-107. doi: 10.21608/jns.2022.275491
MLA
رانيا أحمد. "اتجاهات الشباب المصرى نحو وسائل الإعلام الخاصة: المحددات والآثار", المجلة الاجتماعية القومية, 59, 2, 2022, 83-107. doi: 10.21608/jns.2022.275491
HARVARD
أحمد, رانيا. (2022). 'اتجاهات الشباب المصرى نحو وسائل الإعلام الخاصة: المحددات والآثار', المجلة الاجتماعية القومية, 59(2), pp. 83-107. doi: 10.21608/jns.2022.275491
VANCOUVER
أحمد, رانيا. اتجاهات الشباب المصرى نحو وسائل الإعلام الخاصة: المحددات والآثار. المجلة الاجتماعية القومية, 2022; 59(2): 83-107. doi: 10.21608/jns.2022.275491