اعتمدت هذه المقال على دراسة تقييمية للعناصر الأساسية من عناصر الحملة القومية للتوعية بثقافة حقوق الإنسان التي دشنها المجلس القومي لحقوق الإنسان عبر وسائل الإعلام تحت شعار "حقك من حقك" وذلك بهدف تحليل استجابات الجمهور من رسالة الحملة وإدراكهم للشخصية المستخدمة في الإعلان، ومدي وعي المستجيبين ببعض التفاصيل الواردة في الإعلان، وموقفهم من شعار الحملة، ومعرفتهم بالجهة الراعية، ورأيهم في تأثير الحملات التوعوية، كما تهدف الورقة للتعريف باستجابة غير المتابعين للحملة التوعوية، والمصادر الأخرى للمعرفة بحقوق الإنسان.
جمال الدين, هبة. (2015). تفاعل الجمهور العام مع عناصر حملة التوعية بثقافة حقوق الانسان لدى المواطن المصرى. المجلة الاجتماعية القومية, 52(3), 33-64. doi: 10.21608/jns.2015.204947
MLA
هبة جمال الدين. "تفاعل الجمهور العام مع عناصر حملة التوعية بثقافة حقوق الانسان لدى المواطن المصرى", المجلة الاجتماعية القومية, 52, 3, 2015, 33-64. doi: 10.21608/jns.2015.204947
HARVARD
جمال الدين, هبة. (2015). 'تفاعل الجمهور العام مع عناصر حملة التوعية بثقافة حقوق الانسان لدى المواطن المصرى', المجلة الاجتماعية القومية, 52(3), pp. 33-64. doi: 10.21608/jns.2015.204947
VANCOUVER
جمال الدين, هبة. تفاعل الجمهور العام مع عناصر حملة التوعية بثقافة حقوق الانسان لدى المواطن المصرى. المجلة الاجتماعية القومية, 2015; 52(3): 33-64. doi: 10.21608/jns.2015.204947